Support



في حال واجهتم أي إشكال أثناء متابعة الحلقات المتاحة في هذه المدونة
من قبيل عدم ظهور الترجمة أو خلل في الصوت أو الفيديو
فعليكم أولا إعادة تحميل الحلقة للتأكد أنه ما من خلل بملف الحلقة، فبرامج
التحميل أحيانًا تظهر بها هذه المشاكل بسبب عدم تحميل كامل أجزاء الملف.

وفي حال تكرار حصول المشكلة مع ملف الحلقة الجديد فالسبب الأرجح
هو حزم التشفير والضغط المثبتة لديكم لذا قوموا بتحميل آخر نسخة من
k-lite codec pack mega أو CCCP وتثبيت أحدهما.
ولكن قبل التثبيت يتوجب عليكم إزالة تثبيت الحزم الموجودة سلفًا وإعادة تشغيل
الجهز قبل الشروع في التثبيت.

وبالنسبة للمشغلات فيُنصح باستخدام MPC-HC أو VLC Media Player.

وبالطبع؛ قبل تحميل أي نسخة، بالرجاء التأكد من المعلومات الأساسية
للإصدار - من قبيل نوع بروفايل الإنتاج (8 أو 10 بت) ونوع الحاوية (mp4 أو mkv)
وكذلك كود الترميز (AVC أو HEVC) - ومدى توافقها مع مواصفات حواسيبكم
المحمولة أو المكتبية أو الجوالات أو الأجهزة اللوحية ...إلخ

في حال واجهتكم أي مشكلة لم تُذكر هنا فيمكنكم إدراجها في التعليقات بالأسفل
وسنفيدكم بقدر استطاعتنا.